الخميس، 30 مايو 2013

فيكتور فالديز قد يعلن هو الآخر رحيله يوم الجمعة !!


قرر حارس المرمى برشلونة فيكتور فالديس أن يكسر صمته يوم غد الجمعة من خلال إعلانه الظهور في مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث من المتوقع أن يعلن عن مغادرته للنادي الكتلوني في نهاية الموسم.

ورفض فيكتور فالديس الحديث عن مستقبله منذ أن أعلن عن عدم رغبته في تجديد عقده الذي يتمد حتى عام (2014) ، قبل أن يقيم مأدبة غداء قبل عدة أيام لكي يشكر جميع زملاءه اللاعبين والعاملين في نادي برشلونة على السنوات التي قضاها معهم.

وحاول النادي الكتلوني في العديد من المناسبات باقناع حارس المرمى بتمديد عقده والمواصلة مع الفريق ، إلا أنه أكد على نيته في الرحيل في نهاية هذا الموسم والانتقال إلى نادٍ آخر والذي قد يكون نادي موناكو الذي يواصل تعزيز صفوفه.

واختار فالديس يوم غد الجمعة لكي يقول وداعاً لجمهوره قبل مباراة يوم السبت الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ضد ملقة ، وهو ما سيدفع إدارة برشلونة للبحث عن حارس مرمى جديد في سوق الانتقالات الصيفية في أسرع وقت ممكن.

ويبدو أن يوم الجمعة سيكون يوماً متعباً في برشلونة ، حيث سيظهر فيكتور فالديس في المؤتمر الصحفي الأول الذي قد يعلن به عن وداعه ، فيما سيظهر بعد ذلك كارليس بويول وتيتو فيلانوفا في تمام الساعة السادسة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة