الأربعاء، 29 مايو 2013

نيمار يتحدى رونالدو الموسم المقبل



اكد النجم البرازيلي نيمار المنتقل حديثا لنادي برشلونة الإسباني ، على ان الخصم الرئيسي له الموسم المقبل هو ريال مدريد ، بقيادة نجمه البرتغالي  كريستيانو رونالدو ، الذي يعتبره نيمار الأفضل في العالم بعد ليونيل ميسي
إذ قال في تصريح نقلته صحيفة “ٱس” الإسبانية : ” كريستيانو رونالدو سيكون المنافس الرئيسي لي الموسم المقبل ، انه لاعب مميز جدا ، مواجهته ستكون شرف بالنسبة لي ، وآمل ان اتمكن من الفوز عليه.”
وحول اختيارة لبرشلونة على حساب ريال مدريد : ” شرف كبير لي ان فريقين كبيرين مهتمين بالتعاقد معي ، برشلونة كان اختيار القلب ، لقد حققت حلم الطفولة ، قضيت الأيام والشهور في محاولة حسم قراري ، انا سعيد جدا الأن.”
وعن ميسي : ” آمل ان اساعده في ان يصبح  أفضل لاعب في العالم مرة أخرى ، اتمنى ان نعيد كتابة التاريخ انا وليونيل في برشلونة ، التغيير صعب دائم ، لكن اتمنى التكيف مع خطط الفريق في أقرب وقت ممكن.”