الجمعة، 31 مايو 2013

فالديس : لن أجدد ومدين لبرشلونة



أكد حارس برشلونة الإسباني فيكتور فالديس أنه لن يجدد عقده مع الفريق ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه قرر البحث عن تجربة جديدة وتحد جديد خارج النادي ، ملمحا في الوقت ذاته إلى أن مدين للنادي الكاتالوني بالشيء الكثير 
وافتتح فيكتور فالديس الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم قائلا :" أريد أن أعتذر للجماهير ووسائل الإعلام على الصمت الكبير في الشهور الماضية ، لقد كان لزاما أن أشرح قراري والسبب ورائه ولذلك أنا هنا" 
وأضاف قائلا :" أنا في برشلونة منذ 20 سنة ، انطلقت تجربتي في لا ماسيا منذ أن كان في عمري 10 سنوات ، لقد قدم لي النادي كل شيء وأنا مدين له بحياتي" 
وبخصوص الأسباب الدافعة وراء القرار :" لقد أصبح الحمل ثقيلا وأظن أن رحلتي انتهت ، أملك عقدا ينتهي في 2014 ، أنا سعيد لأن النادي يريدني أن أستمر لكنني قررت هذا من وقت طويل" 
 وقال فالديس مجددا :" أريد الاعتذار من كل شخص انزعج كثيرا من صمتي ، أنا مستعد لحل مرضي للجميع في النادي ، سأستمر بارتداء هذا القميص بكل فخر ، لقد قدمت للفريق الوقت الكافي للبحث عن البديل وهذا قرار نهائي" 
 وأنهى قائلا :" لا يمكن أن نقول أن مباراة ملقة هي الأخيرة لي في برشلونة ، لأننا لم نرى ما سيحدث بعد وأنا مستعد لأفضل حل لكنني لن أجدد"